أعظم علاج للسحر و المس و العين


توجد 4 سور و آية من القرآن الكريم، هم أعظم علاج للسحر و المس و العين، أكمل القراءة لتتعرّف عليهم ...


أريد أن أؤكد على الفوائد الجليلة لقراءة الخمس هذه للرقية من السحر و المس و العين والحفظ من شياطين الإنس و الجن، بإذن الله تعالى لما لها من الفوائد و الشمولية في العلاج :

  • سـورة الفــاتـحة : و هي الشافية الكافية المباركة، و قد رقى بها الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين.
  • ســورة الإخلاص : فهي تعادل ثلث القرآن الكريم.
  • ســورة الــفـــلق : و تعوذ بها النبي صلى الله عليه و سلم عندما سحر عليه الصلاة و السلام، ففكت العقد بإذن المولى.
  • سـورة الـــنــاس : و ينطبق عليها الكلام السابق، فهي و السورة السابقة تندرجان تحت إسم المعوذتان.
  • آيـــة الـكــرســـي : و هي أعظم آية في كتاب الله عز و جل، و هي الحافظة من كل سوء بإذن الله، تقرأ دُبر كل صلاة، و هي تقي من كل شيء إلا الموت، و هي سبب في دخول الجنة كما ورد في الحديث.
جميع الحقوق محفوظة لمدونة "جديد الإفادة"، يسمح النقل بشرط ذكر رابط المدونة أو رابط الموضوع، و أي مخالفة تؤدي إلى عقوبات سرقة الحقوق.
  1. غير معرف يقول...

    انا كنت صغيرة و سحرت لولد مو كان يحبني بس هلاانا ندمت كثير لان حرام يتلا كيف راح يتعالج ؟

  2. غير معرف يقول...

    merci pour t information

  3. غير معرف يقول...

    merci pour info alahoma 3afinaa

  4. غير معرف يقول...

    اللهم أشفي جميع المرضى أما عن البنت التي سحرت الولد ألم تتذكر أن الله يرى وأن الولد إن لم يحبها عسى كان خيرا لها أما عن العلاج أن تقول مانوع السحر التي إستعملته و المشعوذ الذي خدم لها السحر
    وبعدها تجلب له راقي فعلمو إخواني الرقاة الحقيقين لا يشترون بآيات الله ثمن قليلا أي لا يأخذو مال من أجل رقية الشخص ووفقكم الله ودعو للأخوانكم أن يشفيهم
    اللهم أشفي جميع المسلمين
    أخوكم:
    الخال

  5. غير معرف يقول...

    اللهم لك الحمد والشكر

  6. غير معرف يقول...

    merci merci

  7. غير معرف يقول...

    merci pour info alahoma 3afinaa

  8. sama يقول...
    أزال المؤلف هذا التعليق.
  9. غير معرف يقول...

    انا فى واحد اتهمنى انى عمللو سحر علشان بشوفنى جمب تعبان وانا مليش فى الكلام دا ولا اعرف عنة حاجة والله وانا حاليا تعبانة نفسينا من الظلم دا لو فى شيخ يسمع الرسالة بتاعتى ويجوبنى هو لية بشوفنى انا وهو فى الحالة دى وعلى العلم هو كان ظلمنى قبل كدة

  10. غير معرف يقول...

    merci
    7adja mli7a

  11. Taki Boussouar يقول...
    أزال المؤلف هذا التعليق.
  12. غير معرف يقول...

    kk

  13. غير معرف يقول...

    rabi y3afina w yahfadna

  14. غير معرف يقول...

    rabi yehfedna wi ykon m3ana

  15. غير معرف يقول...

    wala yofli7o asa7iro 7ayto ata

  16. غير معرف يقول...

    chekran

  17. غير معرف يقول...

    Merciiii bcp

  18. غير معرف يقول...

    انا اهلي كلهم مسحورين من زوجةاخي ماذانفعل لا يوجد دليل بس كلام الشيخ والجن نطقوا بسمممممممم السحرة زوجة اخي 0000 حسسسسسسبي اللة علية

  19. غير معرف يقول...

    أنا عندي عامين و أنا أتقياا و ذهبت عند الطبيب و عملت جميع الفحوص وليس عندي اي شيئ ومن ذلك الحين و وزني ينقص

  20. Mohamed amine labidi يقول...

    إلى الفتاة أخبيريه بأنك سحرتيه سيكرهك فيبطل السحر لأنه السحر كان مجعول ليحبك ما أن يكرهك سيبطل.

شاركني رأيك